الفهد روح القيادة
بحث في الفعاليات

أمير المنطقة الشرقية يستقبل الأمير تركي بن محمد رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد

2016-02-18 20:33:00
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -أمير المنطقة الشرقية- في مكتب سموه بالإمارة اليوم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز -رحمه الله-، الذي سيقام بالمنطقة الشرقية.
واطلع سموه على التحضيرات الأولية لتنظيم النسخة الثالثة لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز في المنطقة خلال الفترة من 13 إلى 22 جمادى الآخرة القادم الموافق 22 إلى 31 مارس القادم، وذلك بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مبدياً سموه الدعم الكامل لتنظيم المعرض.
وقدم سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد الشكر نيابة عن أصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء الملك فهد أعضاء اللجنة العليا وأحفاده، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لموافقته على رعاية معرض "الفهد .. روح القيادة" في المنطقة، مشيراً إلى أن موافقة أصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء الملك فهد، أعضاء اللجنة العليا للمعرض، على اختيار المنطقة الشرقية لتكون المحطة التالية للمعرض، نظراً لما تمثله المنطقة من شواهد على الإنجاز في عهد الملك فهد بن عبدالعزيز -رحمه الله-.
وأعرب سموه عن ثقته بأن محافظات ومدن المنطقة الشرقية سيتفاعلون مع المعرض -بإذن الله- بالزيارة والحضور عن قرب للاطلاع على سيرة الملك فهد -رحمه الله- من ولادته وحتى وفاته، وما يحتويه من مقتنياته شخصية ووثائق رسمية وأفلام، إضافةً للأنشطة والفعاليات للعائلات والشباب والأطفال وورش تدريب عن السمات القيادية للشباب والتنشئة القيادية للطفل.
وأوضح سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد، أن ما قام به الملك فهد -رحمه الله- من مشاريع تنموية في المنطقة الشرقية، يأتي انطلاقاً من إيمانه العميق كقائد وصانع للتنمية، يستوجب علينا ذكره والإشادة به من خلال الاحتفاء بهذه الانجازات.
يذكر أن معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز "الفهد .. روح القيادة" كان قد انطلق في نسخته الأولى في العاصمة الرياض في أبريل 2015م، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، ثم انتقل إلى محطته الثانية في منطقة مكة المكرمة برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة في نوفمبر 2015م، وسجل المعرضان حضوراً مكثفاً بلغ في الرياض أكثر من 84 ألف زائر، وفي منطقة مكة المكرمة ما يقارب 55 ألف زائر.

الصور المرفقة