الفهد روح القيادة
بحث في الفعاليات

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تحتضن النسخة الثالثة لمعرض "الفهد .. روح القيادة"

2016-02-18 20:41:00
أوضح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز -رحمه الله- أن اللجنة العليا قررت اختيار جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ليحتضن النسخة الثالثة لمعرض "الفهد .. روح القيادة"، خلال الفترة من 13 إلى 22 جمادى الثانية 1437هـ، الموافق 22 إلى 31 مارس 2016م والذي سيقام برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع سموه بمعالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان، في مقر الجامعة.
ونوه سمو رئيس اللجنة التنفيذية للمعرض بالعلاقة الوثيقة التي ارتبط فيها الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- بالجامعة، التي لا تزال تحقق منذ افتتحها في عهده -رحمه الله- وحتى الآن، إنجازات لها الأثر الكبير على المسيرة التعليمية على مستوى المملكة، لتشارك مع الجامعات الأخرى في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة، مؤكداً حرص اللجنة العليا واللجنة التنفيذية للمعرض على الشراكة مع الجامعة.
وأكد سموه أن معرض وفعاليات "الفهد .. روح القيادة" يحقق الآثار الإيجابية في الجانب الاجتماعي والتاريخي والتربوي من خلال المخرجات التي تركز على تدريب الشباب والأطفال، مشيراً إلى أن المعرض سيستفيد من تجربتيه الناجحة في الرياض ومنطقة مكة المكرمة.
ولفت سموه النظر إلى أن أهداف المعرض والفعاليات التي يسعى إلى تحقيقها، تنسجم مع الأهداف التي تسعى جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لتحقيقها مع طلابها وطالباتها، لينطلقوا في ميادين العمل متسلحين بمهارات القيادة.
من جهته أكد الدكتور خالد السلطان أن الجامعة ستقدم جميع إمكاناتها التنظيمية والبشرية من الأساتذة والاختصاصيين في جميع المجالات لتكون شريكاً حقيقاً، مشيراً إلى أن المعرض والفعاليات، سيقدمان إضافة ثرية من الناحية العلمية والعملية لطلاب الجامعة، خصوصاً بوجود دورات في إدارة الفعاليات والتطوع ومهارات القيادة والريادة الاجتماعية.

الصور المرفقة