تفقَّد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبد العزيز روح القيادة اللمسات الأخيرة في مقر معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز “الفهد.. روح القيادة” في محافظة جدة، الذي يُفتتح بعد غد الاثنين برعاية الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وزار الأمير تركي بن محمد بن فهد مقر المعرض في جامعة الملك عبدالعزيز، واجتمع مع اللجان التنظيمية متفقداً سير العمل.

وقدَّم الأمير تركي محمد بن فهد أثناء تفقده اللمسات الأخيرة شكره وتقديره لكل العاملين لإظهار المعرض بشكل مشرف أمام الزوار من الأهالي والمقيمين.

وقال الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، في تصريح صحافي: “تشهد منطقة مكة المكرّمة النسخة الثانية من معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد – رحمه الله – والذي حظيت انطلاقته برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله” في مدينة الرياض، خلال الفترة من 11 إلى 25 جمادى الآخرة 1436 ه الموافق من 31 مارس إلى 14 أبريل 2015 م”.

واستطرد الأمير محمد بن فهد، بالقول: “في المحطة الأول بمدينة ال رياض نجح المعرض في تحقيق هدفه الأساس ي المتمثل في نقل الإلهام والروح القيادية لشخصية الملك فهد – رحمه الله – إلى فئة الشباب، حيث التحق 7000 متدرب بورش عمل تدريبية عن سمات القيادة، كما تعلم بالترفيه عن القيادة 3000 طفل ، فضلا عن مشاركة 100 عمل فني عبّر فيها المبدعون عن تلك الحقبة الزمنية التي امتازت بالاستقرار السياس ي والاقتصادي والأمن والبناء وتجاوز الحروب والأزمات”