أكـد نـائب وزيـر الـدفـاع السابق صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أن الجميع في هذا الوطن مدينون للملك فهد بن عبدالعزيز بكل ما ينعمون به. وقـال الأمير سلمان بن سلطان بعد زيارة معرض الملك فهد «الفهد .. روح الـقـيـادة»، إن المعرض يتثير ي الـنـفـس مـزيـجـاً مـن الـعـواطـف والذكريات الجميلة، لرجل نذر نفسه وماله لهذا البلد وأهله»،

مضيفاً أن الراحل لم يكن شخصية عادية، بل شخصية مؤثرة على مستوى الوطن والعالم أجمع. وأعرب عن تهانيه لأبناء وأحفاد الملك فهد على تميز المعرض والإبداع في تنظيمه واظـهـاره بهذه الجـودة والرقي والاحتراف، مشيراً إلى أن الملك فهد خدم دينه وبلده وقام بدور استنائي في ظروف استثنائية مرت فيها المنطقة، وكان من قلائل الرجال الذين لديهم العزم والجد والصبر والحنكة وبعد النظر.

وتابع: «الحمد الله، نعيش اليوم في دولـة لا تـزال مـديـنـة لفهد بن عبد العزيز بكل ما تنعم فيه، ونسأل الله أن يجمعنا به في الجنة». يذكر أن اللجنة العليا المنظمة لمعرض وندوات تاريخ الملك فهد بن عبد العزيز، أقرت تمديد فترة إقامته في الرياض حتى ۲۹ جمادى الآخرة، (۱۸ نيسان/ أبريل ٢٠١٥)، نظراً إلى الإقبال الشديد عليه.

ويشـرح المعرض سيرة الفهد منذ ولادته وحتى وفاته، ومقتنياته الشخصية، والأوسمة والأوشحة التي تقلدها، ووثائق رسمية ومخطوطات عدة، وأفلام وثائقية و١٠٠٠ صورة، بعضها تنشر للمرة الأولى.