كشف آل خليفة أن مملكة البحرين طلبت استضافة معرض الفهد. لافتاً إلى أن الملك فهد «رحمه الله له منزلة خاصة في البحرين، ولا يمكن نسيان فضله ودعمه لمملكة البحرين.

أكد السفير البحريني لدى المملكة الشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة، أن «عاصفة الحزم»، جاءت بتحالف خليجي وعربي وقيادة سعودية لإعادة الشرعية اليمنية، فنحن مع القضاء على كل من حاول أن يقفز على الشرعية لتحقيق أطماعه وأهدافه العدائية، كما أن دول الخليج قادرة على التحالف لردع الأقلية الحوثية وتحقيق أمن واستقرار اليمن الشقيق.

وأوضح «آل خليفة» خلال زيارته للمعرض أول من أمس، أن المملكة لا تعمل أي عمل إلا وفيه خير، فهي لم تضر أي دولة ، بل ساهمت ف عمار دول كثيرة منكوبة وفقيرة، ولا تتحرك إلا بعمل فيه خير للإسلام والمسلمين داخل وخارج المملكة، وقد عرفت بأياديها البيضاء، فالمملكة هي عز وذخر للعرب والمسلمين، مؤكداً أن مملكة البحرين مع المملكة العربية السعودية قلباً وقالباً لأنهما في خندق واحد.

وأضاف: أن ما يعرضه معرض «الفهد.. روح القيادة» يستوجب أن يطلع عليه الجيل الجديد، فنحن عايشنا أحداث «الفهد»، ومواقفه «رحمه الله معروفة داخلياً وخارجياً، وما قدمه للمملكة والعرب والمسلمين، وواجب على الجميع الاطلاع على ما هو معروض في هذا المعرض من أمور هي محل اعتزاز وفخر لكل عربي مسلم، ومهما قلنا في حق الملك فهد علن نوفيه حقه.

وكشف آل خليفة أن مملكة البحرين طلبت استضافة معرض الفهد. لافتاً إلى أن الملك فهد «رحمه الله له منزلة خاصة في البحرين، ولا يمكن نسيان فضله ودعمه لمملكة البحرين.

وأضاف: «نذكر باعتزاز وفخر دوره القيادي في تحرير الكويت. ولولا الملك فهد لما تحررت الكويت، ولاشك أن فترة حكم الملك فهد فترة ذهبية، حدث فيها الكثير من الإنجازات، وما نراه اليوم إلا تأكيد لهذا ».