تمنى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن عبدالعزيز، لو أنه التقط صورة مميزة مع الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله، فرغم قربه من الملك فهد طيلة حياته إلا أن تلك الصورة فاتته على حد قوله.

الوليد بن بدر الذي زار معرض «الفهد .. روح القيادة» المقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، عاد بذكرياته إلى نحو عقدين عندما تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم١٩٩٤: «أذكر وقتها أن الملك فهد اجتمع مع اللاعبين قبل الذهاب، وكانت عبارته التي رسخت في أذهائنا سواء كلاعبين أو إداريين: كلكم عبال ۹ شهور، و ١١ لاعب في الملعب، وأنتم في الملعب أعطوا ما يرفع رأس بلدكم وإن شاء الله تحققون الإنجازات، وهذا ما حصل بحمد الله، إذ كانت تلك المشاركة أفضل مشاركة لنا » .

وأضاف أن الملك فهد كان قريباً جداً من جميع البعثات التي تشارك على مستوى عالمي أو دولي. وحريصاً على التواصل مع الإداريين وأحياناً مع اللاعبين أنفسهم، لتحفيزهم. وأشار إلى أن الأمة فقدت قائداً فذاً، معرباً عن يقينه بتوالي الإنجازات في ظل الحكومة الرشيدة والشعب السعودي العظيم.

يذكر أنه قد اطلع زوار المعرض على سيرة الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – من خلال ما تم توفيره من أسلوب شيق في تلقي المعلومات عبر عرض بانورامي للمحتوى، والمتمثل في استخدام الشاشات والصور بما في ذلك تقنية الهولوجرام، كما اطلعوا على مقتنياته الشخصية والأوسمة والأوشحة التي تقلدها، ووثائق رسمية ومخططات عدة وأفلام وثائقية، وعلى ما يزيد عن 1000 صورة بعضها نشر لأول مرة.

يذكر ان صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن عبدالعزيز عضو ذهبي في نادي النصر السعودي. حساب الأمير في تويتر