قررت اللجنة العليا المنظمة لمعرض وندوات تاريخ الملك فهد بن عبد العزيز أل سعود رحمه الله «الفهد .. روح القيادة»، تمديد فترة إقامته حتى يوم ۲۹ جمادی الآخرة، الموافق ١٨ إبريل ٢٠١٥، وذلك نظراً للإقبال الشديد عليه، والطلبات الكثيرة التي تقدم بها أصحابها إلى اللجنة التنفيذية عبر وسائل الاتصال المتاحة على مواقع التواصل الإجتماعي، أو المعلنة على موقع المعرض الإلكتروني، مبدین رغبتهم في زيادة أيام المعرض حتى يتسنى لهم الحضور،.

واعتبر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود رئيس اللجنة التنفيذية، أن تمديد أيام المعرض يأتي استجابة لرغبة الناس وتلبية لطلبهم، وقال: «رغبة الناس لا يقال لها إلا.. أبشروا .. حباً وكرامة».

وأضاف : «هذا المعرض أقيم من أجلهم، وللتعريف بأحد ملوك بلادهم وقادتها العظام، ولذا كان أقل حقهم علينا كلجان منظمة أن نلبي رغبتهم بزيادة أيام المعرض» وتابع : «أشكر رئيس اللجنة العليا وأعضائها الكرام، لموافقتهم على التمديده »

وتجاوز عدد زوار معرض «الفهد.. روح القيادة» في يومه العاشر ما يزيد عن ٣٠ ألف زائر من مختلف شرائح المجتمع، علما بأن اليوم الأول كان مخصصا لحفل الافتتاح الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وأفتتح خلاله المعرض، ودشن موسوعة الملك فهد التي أعدتها «دارة الملك عبدالعزيز» في ١٠ مجلدات.

ويوم الجمعة كان مخصصا لحفل النساء برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود.