استوقفت صورة جنازة الملك فهد «رحمه الله» معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل، خلال زيارته أمس للمعرض، وقال معاليه: «هذه الصورة نكأت الجـروح وتركت أثراً كبيراً في نفوسنا، ونسأل الله أن يتغمد الراحل برحمته وأن يجمعنا به في جناته».

وأضـاف: «إنجـازات كبيرة جـداً سجلت في عهد الملك فهد، منها توسعة الحرمين الشريفين، وطباعة المصحف الشريف، وتحـريـر الـكـويـت، وتحـديث مؤسسات الدولة بطرق عصرية».
وتابع محمد المشعل: «كم هو جميل أن يزور أبناؤنا هذا المعرض لـيـعـرفـوا مـا بـذلـه قـادة البلد من جهود منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز، «رحمه الله»، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، «حفظه الله»، الذين بنوا هـذا الـوطـن الكبير بجهود مخلصة، وتغلبوا على الصعوبات والتحديات ونـقـلـوا المملكة نحـو الـتـطـويـر بخطى المحافظة على الهوية العربية الإسلامية». و

شدد على أهمية معرض تاريخ الملك فهد «الفهد.. روح الـقـيـادة» في ابراز جهود وإنجـازات الراحل، ودوره التاريخي في بناء الـوطـن والمـواطـن، معرباً عن شكره للقائمين على المعرض الـذيـن أبـرزوا سيرة حـيـاة «الـفـهـد» بطريقة احترافية.

وأوضح محمد المشعل أن الإعداد الممتاز للمعرض أسهم في ظهوره بشكل رائع، وأضفى روحا على كل معروضات ومقتنيات الملك فهد بن عبدالعزيز الذي قاد المملكة العربية السعودية في حقبة زمنية حاسمة، متمنيا تخصيص مقر دائم للمعرض.

يذكر أن اللجنة العليا المنظمة لمعرض ونـدوات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز، أقرت تمديد فترة إقامته في الرياض حتى ۲۹ جمادى الآخرة، 1 نيسان (أبريل) ٢٠١٥، نظراً إلى الإقبال الشديد الذي يشهده المعرض.