سجل محـرك الـبـحـث قوقل ٦٥٩٠٠٠، عملية بحث عن جملة الفهد روح القيادة حتى الآن في تاريخ الحادي والعشرون من جمادى الآخرة عام 1436 هـ الموافق العاشر من أبريل عام 2015 م، ما يعطي مؤشراً واضحاً للتفاعل مع المعرض من خلال البحث عن المعلومات الخاصة به وعن المعلومات التي يوفرها المعرض عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمعرض أو عبر حسابة الموحد في مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تويتر واليوتيوب والفيس بوك وانستقرام وسناب شات.

يذكر أنه قد اطلع زوار المعرض على سيرة الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – من خلال ما تم توفيره من أسلوب شيق في تلقي المعلومات عبر عرض بانورامي للمحتوى، والمتمثل في استخدام الشاشات والصور بما في ذلك تقنية الهولوجرام، كما اطلعوا على مقتنياته الشخصية والأوسمة والأوشحة التي تقلدها، ووثائق رسمية ومخططات عدة وأفلام وثائقية، وعلى ما يزيد عن 1000 صورة بعضها نشر لأول مرة.

الجدير بالذكر أن معرض “الفهد.. روح وقيادة” يحاول أن يضيء أبرز معالم القيادة التي تجسدت في الملك فهد بن عبدالعزيز– رحمه الله – وامتدادها التاريخي من الدولة السعودية الأولى والثانية والمملكة العربية السعودية تحت قيادة مؤسسها الملك عبدالعزيز – رحمه الله –، وحضور الفهد في المشهد السياسي أكثر من 50 عاماً مشاركاً في بناء دولته داخلياً، ومعززا ً لعلاقاتها الدولية شرقاً وغرباً، منطلقاً من عقيدته الإسلامية وإدراكه لمكانة بلاده في العالمين العربي والإسلامي.

يمكن البحث بحسابات روح القيادة في قوقل أو الاطلاع على صفحات المركز الإعلامي: تويتر، انستاقرام يوتيوب او تحميل تطبيقات الفهد

حساب الملك فهد روح القيادة في فيس بوك:

https://www.facebook.com/Kfahadalsaud/

حساب الملك فهد روح القيادة في تويتر:

https://twitter.com/kfahadalsaud?lang=ar

حساب الملك فهد روح القيادة في يوتيوب قوقل:

https://www.youtube.com/user/Kfahadalsaud

حساب الملك فهد روح القيادة في انستاقرام:

https://www.instagram.com/kfahadalsaud/

حساب الملك فهد روح القيادة في سناب شات:

https://www.snapchat.com/add/kfahadalsaud?fbclid=IwAR08GBA1Hq_aRHI_0yYGxCD-S64coNWRe67l7l0BbfQv29b9WojE6cb5aAA

بالبحث في قوقل ستجدنا متواجدين.