أبت منسوبات الغرفة التجارية أن تفوتهن فرصة زيارة معرض الفهد… روح القيادة، والوقوف على مآثره، لاسيما أن غالبيتهن بد أن مشروعاتهن التجارية – في عهده «رحمه الله، وبدعمه وتشجيعه، حيث ترأست هدى الجريسي رئيس | لجنة الاستثمار من المنزل بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض عضو مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وقدأ ضم العديد من منسوبات الغرفة.

وقالت «هدى الجريسي»: الملك فهد بن عبدالعزيز «رحمه الله، كان استثنائياً. فهو ملك داعم حكم المملكة على مدى ربع قرن، وقد بدأت مشروعي التجاري في عهده عام ٢٠٠٠م، وكان من الداعمين لدخول المرأة مجال العمل والأعمال. ولا تنسى بأن له بصمات واضحة في رسم خارطة خطة المملكة التنموية ومعالمها.

وأضافت هدى الجريسي، أن ما يميز الملك فهد بن عبدالعزيز «رحمه الله، أنه شخصية متدرجة في التطوير وحكيم وهـادئ لا يبحث عن الإثارة أو التصادم مع المجتمع، فهوقائد صعب نسيانه، حكم المملكة ربع قرن وهي تعد من أطول الفترات التي تولى فيها قائد زمام الحكم في تاريخ المملكة، الأمر الذي يجعل من الصعب فيها رصد المنجزات التي قام بها وتقذها، موضحة أنها تعرفت على الملك فهد – صغرها بصورة داعمة جميلة، فكانت معرفتها به عندما کرم شقيقها بمناسبة حصوله على المركز الأول على العاصمة في المدرسة. فكانت تلك الصورة الداعمة المشجعة هي الأولى في فكرها.