الفهد روح القيادة
بحث في الفعاليات

حدث في مثل هذا التاريخ

تخريج أول دفعة طب من جامعة الملك فيصل على شرف الملك فهد

حضر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله – في السابع والعشرون من شهر صفر عام 1402هـ حفل تخريج أول دفعة من كلية الطب بجامعة الملك فيصل بالدمام حينذاك. وشهدت كلية العلوم الطبية التطبيقية تطورا ملحوظًا على مدار السنوات وذلك بإضافة عدة تخصصات طبية تساهم في إنتاج كوادر بشرية مؤهلة في المملكة مثل (تخصصات العلاج التنفسي، الخدمات الطبية الطارئة، علوم الأشعة، العلاج الوظيفي، علوم المختبرات الإكلينيكية - العلاج التنفسي، التغذية الأكلينيكية).

آخر الأخبار

جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري تعلن عن فوز تسع جميعات عربية

أقيم مساء أمس في الرباط حفل إعلان جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في دورتها الأولى 2016-2017م

الأمير تركي بن محمد بن فهد يزور مدينة الملك فهد الطبية

زار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد فهد بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي ممثل مجلس الأمناء في مؤسسة الملك فهد الخيرية، مدينة الملك فهد الطبية في الرياض.

مؤسسة العنود الخيرية تنظِّم حفل "إنجازات الدعوة والوصية"

الأمير سعود بن فهد يدشِّن "مجموعة العنود لدراسات الأوقاف"

سيرة الفهد

لقد عبّر الملك فهد عما توليه الدولة من دعم للقطاع التعليمي وماتبنيه عليه من آمال فقال في أحد أحاديثه: (.. إن من فضل الله علينا وتوفيقه أن أصبح لدينا الان سبع جامعات، وآلاف من المدارس في مختلف مراحل الدراسة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في مختلف أنحاء البلاد، وأصبح أبناؤنا يتخرجون من الكليات العليا في مختلف التخصصات مثل الشريعة والعقيدة والطب والهندسة والاقتصاد، وكل مجالات التعليم والتطور، مما هو مدعاة لاعتزازنا وتقديرنا). وهكذا سجل تاريخ الوثبة السعودية لجلالة الملك فهد تلك الإنجازات في أحد أهم مجالات هذه الوثبة وهو التعليم بمختلف مراحله: من الروضة إلى الجامعة.

تطبيق "روح القيادة"

img01




تطبيق "مصحف الفهد"

img01

قريبا



تطبيق "اذكار الفهد"

img01

قريبا