أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز «الفهد.. روح القيادة» في ختام معرض جدة أن الشباب والشابات من أبناء الوطن هم من قدموا المعرض إلى مراحل متقدمة من النجاحات متوجهاً بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على ما يلقاه المعرض من دعم منذ البداية.

كما قدم الأمير تركي بن محمد بن فهد شكره بمناسبة الحفل التكريمي الختامي في ختام معرض جدة لمعرض وفعاليات «الفهد.. روح القيادة»  لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على تقديمه كل الدعم والمساندة لإقامة هذا الحدث في نسخته الثانية بمنطقة مكة المكرمة وافتتاحه شخصياً لفعالياته.

وعبر الأمير تركي بن محمد بن فهد عن فخره واعتزازه بما ظهر عليه المعرض من صورة مشرفة ترقى لمستوى شخصية الملك فهد –رحمه الله- ومكانته في نفوس الجميع.
مشيداً في هذا الصدد بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز «الفهد.. روح القيادة» لفريق العمل.

وشدد الأمير تركي بن محمد بن فهد على أن الشباب السعودي قادر على تحمل المسؤولية وأن يكون موضع الثقة الموكولة لديه معرباً عن رضاه واستحسانه للدور البارز الذي لعبه أهالي منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها الذين تفاعلوا مع المعرض بالحضور والمتابعة إلى جانب تقديره ملياً لجهود القائمين على المركز الإعلامي في إبراز كافة فعاليات المعرض.

من جهته، تحدث مدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي في ختام معرض جدة عن الصفات التي كان يتحلى بها الملك فهد بن عبدالعزيز –رحمه الله- وفي مقدمتها الحنكة السياسية والقيادة الرشيدة والنظرة الثاقبة والرؤية المتعمقة واستشراف المستقبل وتقوى الله في الوطن والمواطن.

وعبر عن شرفه وفخره واعتزازه باحتضان جامعة “المؤسس” هذا المعرض المتفرد وهذه الفعاليات المتميزة التي تحكي مسيرة “الفهد.. روح القيادة“.

وفي نهاية الحفل كرم الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس اللجنة التنفيذية ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعود بن فهد في ختام معرض جدة، فريق المنظمين والمشاركين واللجان العاملة في المعرض، وفي مقدمهم: إمارة منطقة مكة المكرمة، جامعة الملك عبدالعزيز، والمؤسسات الخيرية.